كلمة رئيس مجلس الإدارة

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين،

يعتبر الطموح من أهم مقومات النجاح ، فلا يمكن للإنسان تحقيق النجاح بأبعاده ومفرداته مالم يتخذ الطموح وسيلة للوصول إلى ذلك إلى جانب وسائل أخرى ، تلك الوسيلة المعنوية شيءّ ملاحظ في تنميّة الاقتصاد السعودي والذي بالكاد لم يتوقف عن النمو لحظة واحدة، مما أدى إلى انفتاح البلاد على الوافدين لتصبح أرضا خصبة للنماء وفرصة عالمية للاستثمار ، فبلادنا ولله الحمد بلاد خير وعطاء ونبع فضلٍ لا ينضب. وفي تداعي هذه المعطيات تمشيّاً مع نهضة الحياة في شتى مجالاتها لمعت في أذهاننا فكرة تأسيس شركة فهد صالح المورقي للصناعة و التجارة و المقاولات فكان عام 2000م نقطة البدء لانطلاق مؤسسة المورقي للتجارة والصناعة ، هذه المؤسسة التي لم تكن مجرد فكرة فحسب بل قامت مبنية على خطط إستراتيجية تحلّت بالإصرار والتنافسية والبقاء مما يؤهلها إلى تحقيق رؤيتها المستقبلية حيث قيادة مفهوم جديد لخدمات الصناعة والتجارة في مملكتنا الحبيبة.
ابتدأنا شركة فهد صالح المورقي للصناعة و التجارة و المقاولات من خلال مصنعنا الرئيسي بالرياض، وبعد النجاح الباهر امتدت مصانعنا وفروعنا لتشمل ارجاء مملكتنا الحبيبة بل والتصدير الي اغلب الدول العربية ، إلا أن سقف المعنويات العالي والرقي في تقديم الخدمات وجودة الصناعة وحضور الأمانة والإخلاص هي العوامل الأبرز في قوة التواجد .
وبعد خمسة عشر عاماً أصبحت شركة فهد صالح المورقي للصناعة و التجارة و المقاولات من أهم وأكبر شركات المصانع في المملكة العربية السعودية في ثلاث مناطق رئيسية هي (الوسطى والغربية والشرقية) وتغطي الشركة بفروعها انحاء المملكة في كل من الرياض، جدة، الدمام والمدينة المنورة. حيث نسعي دائما الي تحقيق الرؤية بإتباع وتطوير السياسات العلمية والعملية والتحقق من الجودة والنوعية في تنفيذها .

فهد صالح المورقي